8.0ألف مشاهدة
حل مشكلة تم قفل الايفون الاتصال بالايتونز
بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت
إذا واجهت مشكلة في قفل جهاز الايفون وعدم قدرتك على الاتصال به عبر iTunes، يمكنك محاولة الخطوات التالية لحل المشكلة:

1. **إعادة تشغيل الجهاز:** قم بإعادة تشغيل جهاز الايفون عن طريق الضغط والاستمرار على زر التشغيل حتى يظهر شريط إيقاف التشغيل، ثم اسحبه لإطفاء الجهاز. بعد ذلك، قم بتشغيله مرة أخرى وتحقق مما إذا كان يمكنك الاتصال به عبر iTunes.

2. **استخدام كبل USB آخر:** قد يكون المشكلة ناتجة عن كبل USB تالف. جرب استخدام كبل USB آخر للاتصال بالكمبيوتر.

3. **تحديث iTunes:** تأكد من تحديث برنامج iTunes إلى أحدث إصدار متاح. ربما يكون هناك توافق غير متوافق بين إصدار iTunes القديم والنظام الحالي على جهازك.

4. **تحديث نظام iOS:** إذا توفر تحديث لنظام iOS على جهاز الايفون، جرب تنفيذه. في بعض الحالات، تحديث النظام يمكن أن يحل مشكلات الاتصال بالايتونز.

5. **استعادة وضع DFU:** إذا لم تنجح الخطوات السابقة، يمكنك محاولة وضع الايفون في وضع DFU (Device Firmware Update) ومن ثم محاولة استعادته من خلال iTunes. هذا الوضع يسمح لك بإجراء استعادة كاملة للجهاز.

6. **التواصل مع دعم Apple:** إذا استمرت المشكلة في الظهور ولم تستطع حلها بنفسك، يفضل التواصل مع دعم Apple للحصول على دعم فني مباشر وتوجيهات أكثر تخصصًا.

تأكد من أنك تقوم بنسخ احتياطي للبيانات الهامة قبل تجربة أي من هذه الخطوات، خاصة إذا كنت تنوي إعادة تعيين الجهاز إلى إعدادات المصنع.
بواسطة

اسئلة مشابهه

1 إجابة
7.4ألف مشاهدة
0 إجابة
204 مشاهدة
0 إجابة
52 مشاهدة
0 إجابة
53 مشاهدة
0 إجابة
62 مشاهدة
0 إجابة
61 مشاهدة
0 إجابة
51 مشاهدة
0 إجابة
60 مشاهدة
1 إجابة
8.3ألف مشاهدة
1 إجابة
7.9ألف مشاهدة