708 مشاهدة
اذكر لي نموذج الدعم الفني متعدد الطبقات
بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت
ما هي مستويات الدعم الفني المختلفة؟
هناك ثلاثة مستويات رئيسية للدعم الفني:

✓ دعم فني من المستوى الأول
✓ دعم فني من المستوى 2
✓ دعم فني من المستوى 3
ما هو الفرق بين T1 و T2 و T3؟
المستوى 1: فريق الدعم الفني يعمل على حل التذاكر البسيطة. وتتمثل مسؤوليتهم الأساسية في الاتصال الأولي بالعميل وتسجيل حالة الدعم وحل المشكلات البسيطة. فريق المستوى 1 مسؤول عن الامتثال لاتفاقية مستوى الخدمة

المستوى 2: يتمتع فريق الدعم الفني بالمعرفة والمهارات اللازمة لحل التذاكر المعقدة (مقارنة بالمستوى 1) وغالبًا ما يستخدم أدوات التحكم عن بعد.

المستوى 3: يتمتع فريق الدعم الفني بأقصى قدر من الخبرة ويتكون عمومًا من مطوري المنتجات والمهندسين. يتم الاستعانة بهذا الفريق عندما يتطلب الحل تغيير تصميم المنتج.

ما هو الدعم الفني من المستوى الأول؟
دعم فني من المستوى الأول هو الخط الأول لفريق الدعم الفني المسؤول عن المشكلات الأساسية للعملاء. وهو مرادف للدعم من الخط الأول أو دعم المستوى الأول لحل المشكلات الفنية أو شبه الفنية الأساسية.

ما هو الدعم الفني للمستوى الثاني؟
الدعم الفني من المستوى 2 هو دعم فني أكثر تعمقًا. وهو يكلف أكثر من المستوى 1 لأن ممثلي الدعم الفني لديهم خبرة ومعرفة أكبر بالمنتج أو الخدمة المحددة. وهو مرادف لدعم المستوى 2 أو دعم L2، والدعم الإداري الذي يشير إلى طرق متقدمة لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها وتحليلها.

ما هو الدعم الفني للمستوى 3؟
الدعم الفني من المستوى 3 هو أعلى مستوى من الدعم في نموذج الدعم الفني ثلاثي الطبقات. هذا الفريق مسؤول عن التعامل مع أصعب المشكلات أو تعقيدها. وهو مرادف لدعم المستوى 3 الذي يشير إلى طرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها وحلها من قبل خبراء.م.بنندر
بواسطة

اسئلة مشابهه

0 إجابة
66 مشاهدة
0 إجابة
133 مشاهدة
1 إجابة
478 مشاهدة
0 إجابة
60 مشاهدة
0 إجابة
268 مشاهدة
سُئل مارس 29، 2019 بواسطة البياتي
2 إجابة
1.3ألف مشاهدة
سُئل يناير 26، 2019 بواسطة مجهول
0 إجابة
88 مشاهدة
0 إجابة
127 مشاهدة