462 مشاهدة
كيف يقرا كف اليد
بواسطة

4 إجابة

0 تصويت
كيف يقرا كف اليد
اسهل طريقة لقراءة الكف وتفسير خطوط اليد
مني

طريقة قراءة كف اليد وتفسير خطوط اليد بالتفصيل
لكل واحد خطوط مميزة في كف اليد مختلفة من شخص لاخر ، حيث تدل خطوط اليد علي السمات الشخصية الأساسية والحياتية لكل واحد ، وتبدأ طريقة قراءة كف اليد عن طريق تحديد هذه الخطوط كما نشاهد اعلي في الصورة من حيث خط القلب وخط الحياة وخط العقل او الحب ، كذلك تدل شكل الاصابع واليد بشكل عام علي العديد من المعلومات عن صاحب اليد والتي تتكون مع طفل منذ ولادته وتشير خطوط كف اليد الي المستقبل بشكل ما عند فحص الصفات والمميزات العامة للشخص عن طريق يده لكن في النهاية نقول ان الغيب في علم الله وان علم قراءه كف اليد هو امر موروث للتسلية بشكل كبير وليس للتنبؤ بالمستقبل.

 

1- خط القلب في اليد
وكما نشاهد في الصورة مكان خط القلب في كف اليد ، فإذا كان خط القلب طويلا وعميق فهذا يدل على أنه الشخص يتمتع بإحساس مرهف ورقة لا مثيل لها.

أما اذا كان خط القلب في الكف سطحي أو غير واضح، فإنها يشير إلى أن طفلك يحب التحدي والصعوبات ولا يمكن إزعاجه بسهولة.

 

2- خط الحياة في الكف وطريقة قراءته
إذا كان خط الحياة في اليد عريضًا أو متعرجًا فهذا يدل على أن الشخص اجتماعي ومتمسك بعائلته وصلة الرحم طوال الوقت ويحب الحياة العائلية والاسرة بشكل كبير ، وعلاقته بالاصدقاء جيدة ويتمتع بالتفاؤل وحب الحياة ويكره العزلة.

اما اذا كان خط الحياة صغير او قصير فاذا يدل علي انطوائيه الشخص وانه يحتاج دائما للدعم الأسري حتى بعد كبره وان الشخص قليل الاصدقاء ، وعلاقته مع أسرته والمحيطين به ضعيف.

 


 
3- اين يقع خط العقل في كف اليد ؟
كما نشاهد خط العقل يقع تقريبا في منتصف كف اليد بين خط الحياة وخط القلب ، حيث يعبر هذا الخط عن أهم المؤشرات التي تكشف شخصية الانسان من حيث تفكيره و سلوكه مع الاخرين ، فاذا كان خط العقل في اليد منحنيًا زاد احتمال أن يكون الشخص مفكرا مبدعا ومبتكرًا.

أما إذا كان خط العقل مستقيما فيدل ذلك على تمتعه بموهبة في العلوم أو الرياضيات، أما اذا كان خط العقل في الكف قصير فعلم قراءة الكف وتفسير خطوط اليد يقول هذا الشخص سريع التأثر ومندفعا ومتهورا ولا يترك لعقله فرصة التفكير الهادئ واتخاذ القرار المناسب.

 

4- شكل الكف يدل علي شخصية صاحبه
ومن بين اسرار علم قراءة الكف ايضا يجب النظر الي شكل كف اليد ، فإذا كان شكل الكف ممتلئ فهذا يعنى تمتع الشخص طوال حياته بالصحة والعافية والنشاط والرغبة في ممارسة الرياضة والاجتهاد وحب الرياضة عموما، أما اذا كان شكل كف اليد دائرى فأنه يشير إلى الكرم والطبيعة الاجتماعية وحب الناس والتعاون معهم ، اما اذا كان شكل كف اليد نحيف وصلب فاذا يدل علي حرص الشخص و كتمه للاسرار عن الاخرين.

 

5- شكل أصابع اليد يدل علي شخصية صاحبها
واخيرا بالنسبة لاخر نقطة في علم قراءة الكف و تفسير خطوط اليد ، نجد ان شكل اصابع اليد خاصة الجزء الثالث من الأصبع المعروف باسم سلامي يدل علي شخصية صاحبه ، فاذا كان هذا الجزء ممتلئًا، فهذا يشير إلى علاقة الطفل الجيدة مع الطعام، أما إذا كان ممتلئًا وبدينًا فهذا يعنى أن شهيته مفتوحة للطعام وأنه يحب الأكل كثيرًا والعكس صحيح.

اما اذا كانت رءوس الأصابع رفيعة الشكل فأنها تشير إلى تمتع الطفل بموهبة فنية أو أدبية، اما إذا كانت الخنصر أو إصبع الخاتم في اليد اليسرى تعمل في اتجاه الأصابع الأخرى، فهذا يدل على أنه صاحب شخصية قلوقة يميل في الغالب إلى التزام الصمت في بعض المواقف وحرصه علي الكتمان وحفظ الاسرار بعيدا عن المقربين منه.
بواسطة ✭✭✭ (36.0ألف نقاط)

ساعد الاخرين بالاجابة على اسئلتهم قائمة الاسئلة غير المجابة

0 تصويت
تعتبر قراءة كف اليد من المحرمات لأنك تضعننفسك فى موقف التنبؤ بالمستقبل وما سيحدث به  وطريق الدجل والدجالين وهذه الاشياء لم تأتى فى الكتاب او السنة لانه لا يعلم الغيب الا الله.
بواسطة ✭✭✭ (71.4ألف نقاط)
0 تصويت
يقرأ كف اليد من خلال العرافين وهذه هوايه عند بعض الناس
بواسطة ✬✬ (22.5ألف نقاط)
0 تصويت
قراءة كف اليد وقراءة الفنجان من المحرمات لانك تفعليها لتعرفى المستقبل وما سيحدث به وهذه الاشياء  لم تأتى فى الكتاب او السنة لانه لا يعلم الغيب الا الله
بواسطة ✭✭✭ (79.2ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

1 إجابة
149 مشاهدة
سُئل يناير 28، 2021 بواسطة مجهول
2 إجابة
112 مشاهدة
سُئل يونيو 16، 2020 بواسطة مجهول
1 إجابة
139 مشاهدة
1 إجابة
174 مشاهدة
سُئل أبريل 9، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
53 مشاهدة
سُئل فبراير 26، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
356 مشاهدة
0 إجابة
107 مشاهدة
سُئل فبراير 22، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
92 مشاهدة
سُئل فبراير 13، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
197 مشاهدة
سُئل فبراير 12، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
51 مشاهدة
سُئل فبراير 19، 2020 بواسطة مجهول