596 مشاهدة

Pediaانا شاب في 21 سنة من العمر، طالب في الكلية. احببت فتاة تبلغ من العمر 21 سنة هي الاخرى تدرس معي بنفس الفصل. ظللت احبها لمدة تقارب العام، مترددا ان اصارحها بحقيقة مشاعري، فالتزمت الصمت خوفا من خيبة امل. بعد عام من الحب و التردد، قررت ان ابوح لها بما في قلبي، لكنها اصرت على ان نبقى اصدقاء لا اكثر. قبلت جوابها بصدر رحب وحاولت جاهدا ان ابقى مجرد صديق، لكنني كلما التقيتها احسست بنفس الحب الذي اكنه لها و بالكاد استطيع منع نفسي عن معانقتها و إخبارها كم احبهاما زلت احاول ان اسيطر على مشاعري اذ لا ادري حاليا أ لا زلت احبها ام لا، أ استطيع نسيان حبي لها ام لا، أ اريد حقا ان اكون مجرد صديق لفتاة لطالما تمنيت ان تكون  زوجتي؟ أ أستطيع ان اكون مجرد صديق لها؟ هل يمكنني تحمل هذا الوضع؟ 

لا ادري ما افعل حاليا، خصوصا انني لا زلت احس بالحب الكبير لهاته الفتاة رغم انني اعلم حقيقة مشاعرها تجاهي

بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت
شعور الفتاه انك سندها و امانها في الحياه يجعلها تحتاج اليك فالحاجه هي الحب . الفتاه تحب الانسان الطموح المكافح الذي يعمل و يجتهد من اجل تحقيق مستقبل لها و لك . الحب الراقي ابقي و اروع .
بواسطة ✦ متالق (223ألف نقاط)
كلامك صحيح، لكنها اكدت لي انها لا تريد ان نكون اكثر من اصدقاء، فماذا يمكنني ان افعل؟
افهم سبب رفضها ربما لديها مشكله او لديها اعتراض علي شيء ما في تصرفاتك لازم تعرف السبب .في الطبيعي اذا كانت مرتبطه بشخص اخر كانت سوف تنهي علاقتها بكل من تقدم للارتباط بها . هي لديها مشكله معينه و هي ليست فيك غالبا لابد ان تعرفها من الحوار
ليست مرتبطة و انا متأكد من ذلك، لكنني لا اظن انها تريد ان تتحدث عن هذا الموضوع ثانية كما انني لا اريد ان ازيد الطين بلة بسؤالي اياها
الحياه لا يمكن ان تتوقف علي احد لابد ان تملأ الحياه بالاهداف و تسعي و تركز في تحقيقها املأ حياتك بالاصدقاء و الاهل و سوف تنسي مازالت الحياه امامك و ستجد من تستحق .

اسئلة مشابهه

1 إجابة
64 مشاهدة
سُئل نوفمبر 22، 2023 بواسطة احلام
1 إجابة
111 مشاهدة
سُئل أكتوبر 24، 2023 بواسطة و
0 إجابة
117 مشاهدة
سُئل أغسطس 7، 2023 بواسطة Dana Zadjali
1 إجابة
76 مشاهدة
سُئل مارس 24، 2023 بواسطة مجهول
1 إجابة
122 مشاهدة
سُئل مارس 17، 2023 بواسطة Manar
1 إجابة
138 مشاهدة
0 إجابة
44 مشاهدة
سُئل نوفمبر 15، 2023 بواسطة Isalna102022 (4.3ألف نقاط)