408 مشاهدة
لماذا تخاف مايا من والدها في مسلسل هاوس مايا
بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويت

هوس مايا  هو مسلسل درامي رومانسي هندي 

 تدور احداثه حول مقابلة ارجون شارماسيدة الأعمال مايا لكي يعمل معها، حيث أنها كانت قد طلبت مصور فوتوغرافي محترف، ورغم رفضها له في البداية، إلا أنها بعدما يلتقط لها صورة واحدة تنبهر بها وتقوم بتعيينه لديها، وذلك قبل أن تقع في حبه، ومع وجود صديقة تحبه أخرى له وهي صديقته المقربة وتتعاقب الأحداث وتكون هناك عواقب بالفعل للسيدتين في حب هذا الرجل، جدير بالذكر أن من ضمن أحداث المسلسل أن مايا تعاني من ماضي أليم، ورغم وجود الرومانسية به والحب، إلا أنها تعاني كلما تتذكر ما حدث لها في الماضي، وتحاول أن تخفي كل شئ عن الجميع.

أبطال المسلسل (أصوات الدبلجة العربية من قبل شركة ايمدج برودكشن هاوس):

  • قامت بتأدية دور مايا في المسلسل (جينيفر ونجت) (مؤدي الصوت العربي: ميس ضوا).
  • أرجون شارما (كوشال تاندون) مصور فوتوغرافي بارع كوشال تاندون. (مؤدي الصوت العربي: خالد أبوبكر).
  • (سانجيه ماثور): الصديقة المقربة لأرجون والتي هي بدورها تقع في حب أرجون بصورة جنونية وتعمل كمحامية تحت التمرين، ورغم أنها صديقة أرجون المقربة، إلا أن أحداث المسلسل تبين كم هي تحب أرجون أكثر من الصداقة كما هو الحب بين الحبيب والحبيبة وتتمنى أن يبادلها نفس الشعور أنيري فاجاني. (مؤدي الصوت العربي: غريس الاحمر).
  • (فاندنا شارما): زوجة أب أرجون، وهي تلك التي تحب أرجون وتعامله دون ضرر مثل أبنها، ورغم ذلك فهو لا يحبها ولكن بتتابع الحلقات سوف يكتشف حبها له ويبادله الحب نفسه حتى يجد نفسه أنها يعاملها كأمه سواتي شاه. (مؤدي الصوت العربي: وفاء ياسين).
  • (أيان شارما): أخ أرجون من زوجة أبيه، والذي تربطهم علاقة جيدة سوميت بهاردواج[1]. (مؤدي الصوت العربي: أديب رزوق).
  • (اشوين ماثور): والد مايا، وهو على عداوة دائمة مع مايا وكان يعاملها أسوأ معاملة في صغرها حيث كان يضربها ويحبسها في غرف مظلمة مما سبب لها خوفاً فظيعاً في كبرها حتى ساعدها (أرجون) في الخلاص من ذلك الماضي المخيف راجيش خطار. (مؤدي الصوت العربي: عبد الله جواله).
  • (جانفي~ مالهوترا): والدة مايا كافيتا غاي. (مؤدي الصوت العربي: رينا شاهين).                            يرجع  سبب خوف مايا من ابوها في عيد ميلاد مايا التاسع اشوين والدها حبسها في مخزن عذبها ولانها خبرت جدها والد امها ان اشوين بضايق والدتها وبيخونها وبيبتزها ومن يومها الجد طرد اشوين من البيت لكن جانفي والده مايا لانها بتحب اشوين رجعت تقابله وتعطيه اموال وعارفه انه بيخونها وبيبتز اموالها لكن بتحب وارجون راح يدافع عن مايا ويضرب اشوين وده حيكون اول خطوة لتقرب ارجون من مايا
( المصدر ويكيبيديا )
بواسطة ✬✬ (26.4ألف نقاط)

اسئلة مشابهه

0 إجابة
67 مشاهدة
سُئل يناير 28، 2021 بواسطة مجهول
0 إجابة
129 مشاهدة
سُئل نوفمبر 14، 2023 بواسطة مجهول
0 إجابة
292 مشاهدة
سُئل مارس 3، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
286 مشاهدة
سُئل مارس 3، 2020 بواسطة مجهول
2 إجابة
3.0ألف مشاهدة
0 إجابة
266 مشاهدة
سُئل مارس 3، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
98 مشاهدة
سُئل مارس 2، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
118 مشاهدة
سُئل فبراير 27، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
318 مشاهدة
سُئل فبراير 27، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
66 مشاهدة
سُئل فبراير 27، 2020 بواسطة مجهول